فني تكييف مركزي الكويت 50050641 فني تصليح تكييف وتنظيف مكيفات

فني تكييف

فني تكييف الكويت

هل تبحث عن فني تكييف في الكويت؟ يقدم لكم فني تكييف الكويت كافة الخدمات المتعلقة بتركيب المكيفات المنزلية وصيانتها بأفضل الأسعار التنافسية ضمن السوق وبزمن إنجاز قياسي مع ضمان جودة العمل للحصول على أفضل أداء. يتولى فني تكييف الكويت مهمة تركيب المكيفات المنزلية والصناعية بكافة أنواعها من البداية للنهاية وكذلك تهيئة وتركيب التكييف المركزي في المنازل والمصانع والفنادق. كل ما عليك هو الاتصال بالرقم 50993903 ليجيبك الموظف المسؤول عن تلقي الخدمة. نحن متواجدون على مدار الساعة كافة أيام الأسبوع في جميع أنحاء دولة الكويت.

فني تكييف مركزي الكويت

فني تكييف مركزي بالكويت

يقدم لك فني تكييف المركزي بالكويت كل ما هو متعلق بخدمات التكييف المركزي في المنازل والمصانع والمنشآت السياحية والحكومية والتجارية والمولات وصالات العرض المختلفة. نعمل على صيانة آلات التكييف المركزي بشكل دوري وتنظيفها من الأوساخ والأتربة المتراكمة مع الزمن وإعادة تعبئة الغاز في حال نقصانه ومعايرة الضاغط وضبط درجات التبريد وحرارة التكييف وفق المعايير.

يمكن فني تكييف مركزي بالكويت من تمديد المكيفات المركزية لكافة أجزاء المباني والصالات مهما كانت مساحتها. لدينا خبرة طويلة في هذا المجال ونعمل على مدار الساعة. لا تتردد في الاتصال بنا.

فني تكييف مركزي هندي الكويت

هل ترغب في تركيب تكييف مركزي يتم التحكم به بسهولة لكافة أرجاء منزلك او منشأتك؟ يمكنك الان الاتصال ب فني تكييف مركزي هندي الكويت لتتولى ورشة من اكفأ الفنيين مهمة دراسة أفضل أماكن التركيب في منزلك و أنسب الزوايا الملائمة لسهولة تدفق حركة الهواء في معظم أرجاء الغرفة. كل ما عليك هو اختيار الماركة او الموديل الذي تحب من افضل أجهزة التكييف المركزي المتوفرة واترك الباقي على الفريق المختص. ذلك الفريق الهندي الذي يعمل في كل محافظات الكويت منذ زمن طويل وتعاملنا مع العديد من العملاء والشركات الكبيرة ذات السمعة المرموقة. كل ما عليك هو الاتصال برقم فني تكييف مركزي 50993903 في أي وقت ليتم الرد في الحال.

تصليح وحدات تكييف الكويت

تقدم لكم شركتنا خدمات كثيرة من اهمها خدمة تصليح وحدات تكييف . في حال أحسستم بأي خلل في درجات الحرارة أو البرودة في المكيفات أو ان المكيف لم يعد يعطي الكفاءة والأداء التي كان يعطيها في السابق. لا تترددو في الاتصال بنا لنرسل لكم فني مختص بتصليح وحدات التكييف وأجزاء المكيف المختلفة. والذي سيعمل على تنظيف شفرات مروحة المحرك الخارجية بشكل جيد بالماء لتعمل المروحة بسرعتها القصوى. ثم يقوم بمعايرة الضاغط compressor لمعرفة ضغط الغاز وتعبئته بالغاز إن لزم الأمر ثم النظر داخل وحدة التكييف الداخلية نفسها ومعاينة أماكن الخلل وإصلاحها باستشارة مهندسين مختصين. خدماتنا متوفرة 24 ساعة في اليوم وطيلة أيام الأسبوع وفي جميع انحاء دولة الكويت.

فني تكييف مركزي باكستاني الكويت

في حال تعطل المكيف لديكم لا تترددوا بالاتصال بنا لارسال أمهر فني تكييف مركزي باكستاني في الكويت. حيث يعمل الفني الباكستاني على تحليل أماكن الأعطال واكتشافها واستبدال الأجزاء التالفة إن وجدت في أنظمة التكييف المركزي بأفضل قطع الغيار المستوردة من الخارج. اتصل بنا في اي وقت في كل أيام الاسبوع وحتى في المناسبات لنوفر لك كافة الخدمات المطلوبة سواء من حيث تركيب أجهزة تكييف جديدة أو إصلاح الأجهزة القديمة.

غسيل وتنظيف مكيفات الكويت

يتوفر لدينا فني تنظيف تكييف يعمل على تنظيف كافة أجزاء المكيف الداخلية والخارجية وكذلك فني صيانة تكييف مركزي يعمل على فحص غاز الضاغط وتعبئة غاز للمكيف إن لزم الأمر وكذلك تنظيف زعانف توجيه الهواء وشفراح المحرك الخارجي من الأوساخ. خدماتنا متوفرة 24 ساعة فقط اتصل بنا لنرسل لك أشطر فني تنظيف مكيفات.

فني صيانة وتنظيف مكيفات

إن عملية تنظيف المكيف وصيانته الدورية عملية ضرورية للحصول على هواء أنقى وتبريد أفضل. حيث تؤثر الأوساخ والأتربة المتراكمة على الضاغط والفلاتر والمبخرة والمكثف عمل المكيف ولا تعود هذه الأجزاء تعمل بكفاءتها القصوى. لذا يتوجب عليك عزيزي العميل الاتصال وطلب فني تنظيف و تصليح المكيفات للقيام بالمهام المطلوبة والتي تتلخص بالتالي:

– غسيل فلاتر المكيف وإزالة كافة العوالق من أتربة وأوساخ فيها.

– تنظيف المباخر من الثلج المتراكم والعالق فيها

– تنظيف مواسير المكيفات المركزية والعادية باستخدام أفضل المعدات وتنظيف مجاري الهواء بمواد التعقيم لإزالة الشوائب الرطبة العالقة والتي تعطي روائح رطوبة وعفونة مع الزمن.

– إن كنت قد بدلت غاز ا

– لمكيف من قبل فيجب تنظيف أنابيب الغاز التي قد تنسد او تتضيق مع مرور الوقت عند استخدام غاز ذو نوعية رديئة او غاز مخلوط.

تنظيف دكتات

تنظيف دكت تكييف مركزي

يقدم لك فني تنظيف دكتات تكييف مركزي خدمة تنظيف دكت التكييف من الأوساخ العالقة سواء كان نظام التكييف مركزي سنترال او عادي. كما يعمل على تنظيف مجاري الهواء. وستشعر بالفرق عند أول تشغيل للمكيف بعد تنظيف مجاري الهواء حيث ستشعر بالبرودة بشكل مباشر لان كمية الهواء المتدفقة عبر المجاري أصبحت أكبر. كما يعمل فني تنظيف المكيفات على تنظيف الفلاتر للحصول على أداء تكييف أعلى. يمكنك الاتصال في أي وقت. أسعارنا مميزة ورخيصة ويمكنك طلب الخدمة أينما كنت في الكويت.

فني تكييف باكستاني الكويت

ما هي انواع المكيفات التي تشملها خدماتنا؟

نستطيع التعامل مع جميع الأنواع والأحجام باختلاف ماركاتها وصناعتها وتركيبها الداخلي. مكيفات من وحدة واحدة أو مكيفات من وحدتين وكذلك مكيفات Window والمكيفات الصحراوية أو ما تسمى مكيفات الهواء المتنقلة أو مكيفات المياه وكذلك المكيفات الضخمة الموجودة في المساجد والمولات وغير ذلك من أنواع المكيفات. لدينا فريق مختص من كبار المهندسين ذوي الخبرة الطويلة لتقديم المشورة الفنية والتقنية في جميع الحالات.
ما هي أنواع الأجهزة التي نقوم بتركيبها وصيانتها؟
لا تقتصر خدماتنا على التكييف العادي والتكييف المركزي فحسب. وإنما تشمل الثلاجات المنزلية والغسالات ومبردات الماء وغيرها من الأجهزة.
ما هي الخدمات التي نقدمها؟
1- تركيب مكيفات منزلية عادية.
2- تركيب مكيفات مركزية أو ما يمسى أنظمة تكييف مركزي
3- تركيب كل الاكسسوارات الأخرى المتعلقة بخدمات التكييف
4- خدمات إصلاح المكيفات العادية والمكيفات المركزية
5- خدمات صيانة دورية للتكييف المركزي والتكييف العادي
6- تقديم مشورة حول أفضل طرق تركيب المكيفات وأفضل الأماكن داخل المنزل أو المنشأة

ما هو تكييف سنترال أو التكييف المركزي وكيف يعمل؟

يعد التكييف المركزي أو التكييف سنترال  Central Air Conditioning من أفضل أنظمة التكييف المعتمدة لسهولة التحكم به من مكان واحد و يسمى أيضا نظام تكييف الهواء المنفصل وتتلخص أهم أجزائه بالتالي:
1- المبخر ويعمل على تحويل السائل البارد إلى بخار أو غاز بشكل مفاجئ عن طريق خفض ضغطه
2- المكثف وهو يعمل بشكل معاكس للمبخر حيث يعمل على تحويل الغازات إلى الحالة السائلة.
3- الصمام يتوضع بين أنابيب المكثف من جهة والمبخر من جهة أخرى وتتلخص مهمته بتخفيف ضغط الغاز السائل البارد.
4- الأنابيب النحاسية التي تنحصر مهمتها بالسماح بتدفق الغاز الخاص بالتبريد بين الوحدات الداخلة والخارجية.
5- الضاغط compressor وهو اهم جزء في نظام التكييف حيث يعمل على ضغط الغاز وتحويله إلى الحالة السائلة.

ما هي أنواع التكييف المركزي؟

للتكييف المركزي نوعان رئيسيان:
1- نظام تكييف مركزي مجمع وفيه يوضع المكثف والمبخر والضاغط جميعهم في صندوق خارج المبنى او على سطح المبنى بالشكل الاعتيادي
2- نظام تكييف مركزي منفصل وفيه يتم وضع المكثف والضاغط في علبة معدنية خارج المنزل أو المنشاة ويوضع المبخر داخل المبنى.
ما هي محاسن التكييف المركزي؟
1- يفيد التكييف المركزي في سهولة التحكم في حرارة المنزل بشكل عام والحفاظ على مستويات الرطوبة بالحد الأمثل.
2- الحصول على هواء نقي في المنزل حيث يتم ضخ الهواء من خلال فلاتر تعمل على تنقية الهواء من الاتربة المحمولة فيها.
3- التكييف المركزي أكثر راحة وهدوء حيث توضع وحدة خرادق الضاغط compressor-bearing Unit خارج المبنى مما يخفف من مستويات الضجيج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *