اسعار باقات بي ان سبورت السعودية 0096594955008 تجديد اشتراك Bein Sport

اسعار باقات بي إن سبورت السعودية

اسعار باقات بي ان سبورت السعودية تختلف اسعار باقات بي ان سبورت السعودية بحسب محتواها ومدة اشتراكك لها، وأصبح بإمكانك ان تشترك في أي باقة من الباقات المتاحة لقنوات بي ان سبورت

لتشاهد من خلالها القنوات المشفرة وبأعلى جودة، حيث تعرض كافة الأفلام الجديدة والأفلام الكرتونية على قنوات الأطفال المشفرة أيضا، وسنعرض عليكم اسعار باقات بي ان سبورت السعودية وكافة الباقات المتاحة منها الترفيهية والبريميم والاليت الكاملة وباقة الرياضة والعديد من الخدمات الخاصة بباقات بس ان سبورت واسعارها المناسبة ومحتواها المثير والشيق الذي لن تجد له مثيل، ونوفر خدمات الاشتراك وتجديد الاشتراك وطريقة الدفع عبر الانترنت، لتتمتع براحة تامة ومشاهدة مثيرة عبر خدمة اسعار باقات بي ان سبورت السعودية.

نوفر لكم خدماتنا وأهم اسعار باقات بي ان سبورت السعودية التي يهتم فيها جميع الأشخاص الذين يحبون الرياضة وبشكل خاصة كرة القدم، ولان شبكة ال بي ان سبورت استحوذت على جميع حقوق بث وعرض البطولات الكبرى، من دوري أبطال أوروبا وكأس العالم والعديد من البطولات العالمية التي تقوم قنوات بي ان سبورت بعرضها بشكل مباشر.

اسعار باقات بي ان سبورت السعودية

عبر اتصالك بنا يمكنكم الحصول على اسعار باقات بي ان سبورت السعودية بالتفصيل اضافة الى امكانية الدفع عبر الحساب البنكي عبر الكي كارد او الفيزا كارد او عبر الاتصال بنا على رقمنا الموحد 0096594955008

  • يمكنك الاشتراك ب 620 ريال سعودي لمدة عام لعرض tob sport بخصم 50٪.
  • يمكنك الاشتراك ب 1240 لعرض باقة top sport لمدة سنتين وبخصم 50٪.
  • تستطيع الاشتراك ب 1775 ريال سعودي بعرض top sport.
  • اسعار باقات بي ان سبورت لمدة ثلاث سنوات وبخصم 50٪.

فإذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون الرياضة، فان اسعار باقات بي ان سبورت السعودية هي من أرخص الباقات وأفضلها وبدون منازع لها.

يمكنكم التعرف على الأسعار وفق مايلي:

نوع الباقةسعر الاشتراك
باقة SPORT :380 ريال // اشتراك 6 اشهر
650 ريال سعودي /// اشتراك سنوي
باقة Premium:430 ريال // اشتراك 6 اشهر
 780 ريال سعودي /// اشتراك سنوي
باقة ال Entertainment:405 ريال // اشتراك 6 اشهر
580 ريال سعودي /// اشتراك سنوي
الباقة المتكاملة Elite :1170 ريال سعودي /// اشتراك سنوي
الباقة الأساسية basic :390 ريال سعودي /// اشتراك سنوي
باقة bein Conncet:650 ريال سعودي /// اشتراك سنوي

 

رقم بي ان سبورت الموحد السعودية

نوفر من خلال شركتنا افضل الخدمات العالمية في مجال خدمة بي ان سبورت، عبر خدمة رقم بي ان سبورت الموحد السعودية، بحيث يمكنك عبره الاتصال على رقم خدمة العملاء بي ان سبورت السعودية والحصول على كافة الاشتراكات، وتجديد الاشتراكات التي ترغب بها، وتوفر شركتنا عبر خدمات الدفع الالكتروني إمكانية تجديد الاشتراك عبر الانترنت بحساب بنكي أو فيزا كارد او pay pal بحيث تستطيع وانت في منزلك تجديد اشتراكك فورا واختيار الباقة التي ترغب بها.

فقط اتصل على رقم خدمة عملاء بي ان سبورت السعودية أو تواصل معنا على الواتساب لتحصل عليها فورا.

  • رقم الاتصال بي ان سبورت.
  • رقم الدعم الفني بي ان سبورت.
  • الدعم الفني بي ان سبورت السعودية.
  • رقم بي ان سبورت الموحد السعودية.
  • رقم بين سبورت تجديد الاشتراك.
  • رقم هاتف قناة بي ان سبورت.

وخدمات عديدة ومتنوعة تتيح لك مشاهدة كافة المباريات ولجميع الدوريات الانجليزية والاسبانية والألمانية والإيطالية بتقنية عالية لتتمتع بمشاهدة كلها إثارة وتشويق عبر خدمة رقم بي ان سبورت الموحد السعودية.

 تجديد اشتراك بي ان سبورت السعودية

يتم تجديد أشتراك بي ان سبورت السعودية من خلال فروع الشركة تتوفر في العديد من الاماكن في المملكة العربية السعودية.

ولتتعرف على اقرب فرع لك يمكنك التواصل معنا لارشادك بجميع فروع بي ان سبورت في السعودية والفرع الأقرب لمنزلك،وبمنتهى السهولة سوف تتمكن من تجديد اشتراكك في بي ان سبورت حتى وان كنت لاتملك حساب في موقع بي ان.

وإذا لم تستطيع تسجيل الدخول اليه فأنك سوف تستطيع الدفع بكل سهولة عن طريق استخدام الفيزا الخاصة بك او موقع باي بال أو باستخدام كاش يو.

فمعظم الأشخاص المشتركين بقنوات بي ان سبورتس وباقات beIN Sports السعودية يعانون من مشكلة تجديد باقاتهم منذ عدة شهور وذلك  بسبب المقاطعات السياسية لدولة قطر التي تشمل ايضا الخدمات فإذا أردت تجديد اشتراكك يجب أن تتواصل معنا وتخبرنا بذلك وتترك بياناتك الشخصية

البيانات المطلوب إرسالها عبر رقم الواتس اب حتى يتم تجديد الاشتراك هي:

 رسيفر Bein 4k

لايمكنك مشاهدة قنوات بي ان سبورت بدون رسيفر خاص يقوم بفك تشفير المحطات الخاصة بها لذا نوفر لكم أجود رسيفر Bein 4k يوفر متابعة فورية لكل مباراة وبطولة رياضية، وقد صمم الرسيفر لكي يكون متمتعا بأحدث تكنولوجيا في العالم، ولقد وفرت شبكة بي ان سبورت أول وأحدث قناة beIN 4K Media server وهي قناة تعمل بتكنولوجيا نظام تقنية 4K وتغطي الشركة عبر باقاتها أهم الأحداث الرياضية المختلفة والهامة من خلال خدمة رسيفر Bein 4k Media server.

ويتميز رسيفر Bein 4k Media server ب

  • جهاز الإستقبال بين ميديا سيرفر يعتبر من أحدث وأجدد أجهزة الأستقبال الخاصة بشركة بي ان سبورت
  • خدمة التسجيل المطورة للفيديو.
  • ذاكرة داخلية صلبة بسعة 1TB.
  • ميزة الإتصال الرباعي.
  • ميزة تثبيت البرامج بشكل سريع.
  • ميزة الواي فاي.
  • التحكم العائلي.
  • ويوفر العديد من اللغات المختلفة مثل الانجليزية والعربية.
  • يعمل بنظام الاندرويد وال IOS.

رسيفر بي ان سبورت

نمتلك أفضل رسيفر بي ان سبورت ويمكنك الحصول عليه من خلال الواتس اب معنا، والحصول على رسيفر جديد أو يمكنك طلب تجديد الاشتراك أو الاشتراك لأول مرة.

ويعد رسيفر بين سبورت هو الأول من نوعه في إذاعة الماتشات المشفرة وذلك من خلال قنوات بي ان سبورت التي تذيع جميع المباريات العالمية، وننصح الجميع بالاشتراك معنا عبر باقات بين سبورت المتعددة التي توفر لكم مشاهدة ممتعة ورؤية حصرية للعديد من البرامج الرياضية والاجتماعية والثقافية عبر خدمة رسيفر بي ان سبورت ولدينا نوعين وبدقة عالية:

  • رسيفر HD عالي الدقة بميزات كثيرة وعديدة وبسعر رخيص.
  • رسيفر 4k بمميزات رائعة ويعتبر الافضل في العالم من حيث سعة التخزين ومزاياه العديدة.

وخدمات عديدة نوفرها لكم أينما كنتم وباسعار مناسبة وأفضل أنواع الرسيفرات الناقلة لكافة البطولات الرياضية والمسابقات المختلفة بتقنية 4k وHD وبميزات أخرى ننتظر تواصلك معنا لنوافيك بباقي التفاصيل.

اسعار رسيفر bein 4K

نضمن لكم الحصول على افضل الأسعار الخاصة بأجهزة بي ان سبورت لاستمتاع كامل بمشاهدة كافة المحطات التلفزيونية المميزة وفق مايلي :

  • beIN 4K Media Server الكويت: 90 دينار.
  • beIN 4K Media Server السعودية: 1110 ريال.

تمتع ب رسيفر Bein 4k  عبر اتصالك على الرقم 0096555404241

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *