رقم بي ان سبورت الموحد الكويت | 55775282| اشتراك وتجديد اشتراك bein sport

رقم بي ان سبورت الموحد الكويت

رقم بي ان سبورت الموحد الكويت الذي تتمكن من التواصل معه في اي وقت كان وعلى مدار الاربع و العشرين ساعة و طيلة ايام الاسبوع للحصول على خدمة اشتراك بقنوات البي ان المختلفة الانواع و التي ترضي حاجات و رغبات جميع الزبائن:

  • اشتراك بالقنوات الرياضية و الترفيهية و قنوات الافلام و برامج الاطفال و القنوات الاخبارية.
  • اشتراك الدوري الانجليزي و الايطالي والاسباني و الالماني و كاس العالم و كاس امم اوروبا و اشتراك كوبا امريكا اون لاين.
  • خدمة تسديد الاقساط من خلال و سائل الدفع الالكتروني التي تسهل على الزبون الذهاب الى مراكز الخدمة، و ندفع باستخدام بطاقات الائتمان المختلفة من باي بال و الفيزا كارد و الماستر و غيرها من وسائل الدفع الإلكتروني.
  • توفير رسيفرات بي ان سبورت و رسيفرات بي ان 4K
  • رقم بي ان سبورت الموحد السعودية

رقم بي ان سبورت الموحد الكويت

من خلال رقم بي ان سبورت الموحد الكويت تتمكن من التواصل مع الكادر العامل في شركتنا لمعرفة الكثير من الامور التي تهمك حول خدمة البي ان، حيث تتمكن من خلال التواصل مع الفريق المختص بخدمة العملاء من :

  • معرفة الباقات المتنوعة و المميزة و القنوات التي يمكنك مشاهدتها من خلالها و تتنوع الباقات بين باقات الرياضة و باقات الالييت و باقات الكونكت و باقات البيست و البريميوم.
  • كما تتمكن من خلال الرقم الموحد من تجديد الاشتراك بالباقات و ذلك بعد انتهاء المدة التي تم الاتفاق عليه، فقد تكون مدة الاشتراك سنوية او شهرية او نصف سنوية او ربعية حسب الرغبة و الحاجة.
  • تتمكن من الرقم الموحد من التحويل بين باقة واخرى، فقد يرغب الزبون بالتحويل بين باقة الرياضة الى باقة الكونكت و هكذا.
  • تتمكن من معرفة طرق الدفع الالكتروني التي تشمل كافة البطاقات الائتمانية من الباي بال و الماسترد كارد و الفيزا و الماي فاتورة.

تجديد اشتراك بي ان سبورت الكويت

ستتمكن من تجديد اشتراك بي ان سبورت الكويت من خلال الاتصال بنا او ارسال رسالة وتس اب او الدخول الى موقعنا الرسمي الالكتروني و اختيار خيار تجديد الاشتراك بالباقة بعد انتهاء صلاحيتها، ستتمكن من الاشتراك بالباقات المتنوعة مثل:

  • باقات الرياضة: و تتمكن من خلالها من مشاهدة 54 قناة رياضية و اخبارية ووثائقية، و تعتبر هذه الباقة هي الباقة المفضلة لهواة و عشاق الرياضة. اشتراك بي ان سبورت الكويت.
  • باقة بيسك و تتضمن حوالي 37 قناة ترفيهية و علمية وفنية ترضي جميع رغبات العائلة.
  • باقة الكونكت او ما تسمى بباقة العائلة: و نتضمن حولي السبعين قناة ترفيهية ترضي الجميع و تضمن مجموعة من القنوات التي تعرض افلام و اخبار متنوعة.
  • باقة بريميوم و تضم 76 قناة، و تعتبر من الباقات الواسعة و التي تتضمن كوليكشن من الافلام العربية والاجنبية والمسلسلات و الاخبار.

اغتنم فرصك و جدد اشتراكك فورا بقنواتنا.

خدمات اضافية

اسعار باقات بي ان سبورت الكويت

اسعار باقات بي ان سبورت الكويت حددتها شركتنا بحيث تناسب جميع الزبائن و تجعلهم في قمة الرضى و السرور فهي زهيدة جدا

و تتمكن من الحصول على لمحة عنها عبر الاتصال بنا على رقمنا الموحد او عبر الدخول الى موقعنا الالكتروني و ستحصل على اسعار الباقات:

الباقة الترفيهية: و هي باقة العائلة و تضم اكثر من 70 قناة ترفيهية و سعر الباقة هو 47 دينار كويتي.

باقة بيسك:  و تضم 37 قناة ترفيهية  تمكنك من مشاهدة الافلام و المسلسلات و المباريات و غيرها و سعر هذه الباقة هي 167 دينار.

باقة ايليت: و تحوي 96 قناة منوعة من الافلام و المسلسلات و المباريات و الاخبار وبرامج الاطفال و سعر هذه الباقة هي 167 دينار.

باقة بريميوم: و تضم 76 قناة ترفيهية و سعر هذه الباقة هي 113 دينار شهريا.

باقة الرياضة: و تضم هذه الباقة 54 قناة و سعر هذه الباقة 97 دينار.

اما بالنسبة لسعر الاشتراك بقنوات كأس العالم 130 دولار امريكي في دول الخليج و 90 دولار امريكي في الدول العربية.

رسيفر بي ان سبورت

نضمن لكم رسيفر بي ان سبورت مع خدمة التوصيل بسعر مميز مع توفير فنيين يضمنون لكم خدمة التركيب و البرمجة لتنعم عزيزي الزبون بمشاهدة باقات البي ان المميزة بوضوح فائق و جودة عالية لا مثيل لها، اليوم و على مستوى الشرق الاوسط قادرين على توريد جهاز بي ان سبورت بميزاته العالية و انواعه المتعددة

  : Bein prv plus

يمتلك هذا النوع من الرسيفرات جهاز استقبال عالي الجودة قادر على فك شيفرة القنوات المشفرة ويضم نظام امان فائق للغاية اضافة الى تميزه بميزات التسجيل للفيديو و الايقاف و الرجوع و مشاهدة اكثر من 2500 فيديو.

Bein 4k Media server

هذا النوع من الرسيفرات يعمل بجودة ال4k كما انه يعمل بدقة وجودة عالية و هذا يعود الى الزيادة في نقاط البيكسل للوصول الى صورة اقرب للطبيعة، و نقاء عال للالوان بتقنية ال4k

استفد من خبراتنا في عالم البي ان و لا تتردد و لا للحظة من تجاربنا في هذا العالم الفسيح.

اسعار رسيفر bein 4K

نضمن لكم الحصول على افضل الأسعار الخاصة بأجهزة بي ان سبورت لاستمتاع كامل بمشاهدة كافة المحطات التلفزيونية المميزة وفق مايلي :

  • beIN 4K Media Server الكويت: 90 دينار.
  • beIN 4K Media Server السعودية: 1110 ريال

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *