فني تصليح مكيفات الكويت 98548488 صيانة وحدات تكييف مركزي

تصليح مكيفات الكويت

تصليح مكيفات الكويت

نعمل في شركة تصليح مكيفات الكويت على تقديم اعمال تصليح مكيفات مركزية وعادية وصيانة المكيفات الدورية من أجل تحسين أدائها وزيادة مردود البرودة. إن شركة تصليح مكيفات الكويت لديها أشطر فني تصليح مكيفات هندي يمتلك خبرة طويلة في مجال الصيانة وتصليح الأجزاء المختلفة من المكيف وتغيير غاز المكيف بغاز من أفضل النوعيات المستخدمة عالميا.

يمكنك الآن الاتصال من أجل تصليح مكيفات المنزل أو الشركة أو الفندق أو المول أو أيما كان حجم المكيف وتعقيده في منشأتك التجارية. اتصل الآن على الرقم 98025055 من أجل الحصول على خدمة تصليح مكيفات الكويت. أسعارنا مدروسة ونعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع دون استراحة وحتى أيام العطل والمناسبات. ونقوم بخدمتكم أينما كنتم في جميع محافظات ومدن الكويت.

تصليح مكيفات شباك ويندو

تؤمن لك شركتنا أمهر فني تصليح مكيفات شباك ويندو Window في الكويت. إذا واجهك أي عطل في المكيف فكل ما عليك هو رفع سماعة الهاتف والاتصال بنا وإرسال العنوان لنرسل لك على الفور أمهر فني تصليح مكيفات شباك ليقوم بتشخيص العطل الحاصل والقيام بعملية الاصلاح المطلوبة. كما يستطيع فني تصليح مكيفات شباك تقديم الخدمات الأخرى من تنظيف المكيف بشكل شامل وكامل وتنظيف مواسير الغاز والفلاتر للحصول على أداء كامل للمكيف.

تصليح مكيفات مركزي

إن المكيفات المركزية هي من أفضل المكيفات ولكن لابد من أجراء تصليح وصيانة دورية لها كل عام. نوفر لكم أمهر فني تصليح مكيفات مركزي في الكويت حيث يعمل على التأكيد أولا من سلامة عمل الضاغط وكفاءة الغاز وتعيير كميته ثم يقوم بتنظيف الفلاتر وتغييرها عند الضرورة وتنظيف وتسليك المواسير. نمتلك معدات تشخيص أعطال مكيفات مركزية متطورة وقطع غيار أصلية لكافة أنواع المكيفات المركزية. اتصل بنا نحن متوفرون 24 ساعة في اليوم وفي كل أرجاء دولة الكويت.

تصليح مكيفات صحراوي

تعتبر المكيفات الصحراوية من أبسط أنواع المكيفات حيث لا تحتوي سوى على محرك وشفرات لدفع الهواء الممتزج بالماء لإعطاء هواء أكثر رطوبة وبرودة وتعتبر عملية صيانتها بسيطة وسهلة ورخيصة السعر. يمكن وضع الماء البارد أو الفاتر العادي في المكيف الصحراوي. في حال أحسست أن المكيف لا يعمل بمردوده العادي اتصل بنا لارسال فني تصليح مكيفات صحراوية مباشرة اليك أينما كنت في الكويت.

صيانة مكيفات

صيانة مكيفات ال جي LG

تعتبر مكيفات ال جي LG المكيفات الأكثر اتنشارا في دولة الكويت لمتانتها وأناقتها ومردودها الجيد. في حال حدوث أي عطل في مكيف ال جي لديك. اتصل بنا لنرسل لك فني تصليح وتركيب مكيفات ال جي ذو خبرة عالية ليقوم بفحص المكيف وإجراء التصليحات اللازمة وتأمين قطع الغيار إن احتاج الأمر ومن وكيل ال جي LG المعتمد في دولة الكويت. اتصل بنا في أي وقت ولا تتردد. خدماتنا فورية وأسعارنا تنافسية ومتاحون في أي مكان داخل الكويت.

تصليح مكيفات سامسونج

على الرغم من ندرة تعطل مكيفات سامسنوج إلا أن احتمال تعطلها وارد وخصوصا مع طول فترة الاستعمال. إن تعطل مكيف سامسونغ لديك أو أحسست بأنه لا يبرد بشكل جيد. اتصل بنا لارسال فني تصليح مكيفات سامسونج إليك أينما كنت وعلى مدار الساعة. يستطيع الفني إصلاح جميع مكيفات سامسونج مهما كان حجمها ونوعها مكيفات منازل مكيفات سبليت مكيفات مركزية في المساجد.

صيانة مكيفات جري

تعد مكيفات جري GREE أفضل وأكفأ المكيفات في العالم حيث أن شركة GREE شركة متخصصة في مجال التكييف والتبريد. ونحن نقوم بدورنا بإجراء تركيب و صيانة وتصليح مكيفات جري مهما كان عطلها. اتصل بنا لنؤمن لك خدمة عالية وحرفية لتصليح المكيفات ووحدات التبريد المختلفة. ويمكن لفني صيانة وتصليح وتركيب مكيفات جري المختص تأمين قطع الغيار الأصلية إن احتاج الأمر وإجراء صيانة شاملة للمكيف وتنظيفه من الأوساخ والأتربة التي تعيق عمل الفلاتر كذلك يمكنه تنظيف المواسير لتحسين تدفق الغاز وتصليح الدكتات أو تنظيفها وكذلك إجراء صيانة شاملة وفحص مستوى غاز الضاغط وتبديله عند الضرورة.

شركة تصليح مكيفات الكويت

فني تكييف الكويت

في مجال التكييف لا بد من تحسين الجودة بشكل دائم ولا مجال لأنصاف الحلول. عند شرائك لأي مكيف لا بد وأنك تريد الحصول على أفضل ضبط لدرجات الحرارة في الغرفة والحصول على البرودة المطلوبة في كل الظروف. لذا عليك اختيار نوع المكيف الأفضل عالميا. نحن نقدم المشورة حول أفضل أنواع المكيفات وأقلها عرضة للأعطال والصيانة مع الزمن. نؤمن لك أفضل فني تكييف ماهر ومتمرس ومتدرب أيدي مهندسين لإجراء كافة أعمال الصيانة والتركيب.

ما الذي يمكن ل فني التكييف أو فني التكييف المركزي فعله حول صيانة المكيف؟

يستطيع فني تكييف وتبريد القيام بمجموعة من المهام من أجل صيانة المكيفات منها:

  • تنظيف دكتات التكييف المركزي أو العام العادي
  • تنظيف المجاري الهوائية في المكيف للحصول على أداء أفضل.
  • تنظيف الفلاتر بشكل كامل من الغبار والأتربة والرمال العالقة.
  • غسيل القطع الخارجية وخصوصا شفرات المحرك بالماء.
  • إجراء صيانة شاملة وتصليح مكيفات السبليت مهما كان نوعها.
  • نقل المكيفات من مكان لآخر.
  • تغيير غاز الضاغط.
  • الوصول إليكم في أي وقت وفي جميع مناطق الكويت.

شركة صيانة مكيفات الكويت

تأكد عزيزي الزبون أننا أفضل شركة صيانة مكيفات في الكويت على الاطلاق. نحن نمتلك طاقم كبيرة من مهندسي التكييف والتبريد  وطاقم كبير يضم مجموعة من أمهر الفنيين:

  • فني تكييف وتبريد ماهر في الكويت
  • فني صيانة مكيفات مركزية
  • فني إصلاح مكيفات ويندو
لماذا تعتبر الصيانة الدورية للمكيفات المركزية ضرورية؟

كما يقال الوقاية خير من العلاج, لا تنتظر وقوع الأعطال الكبيرة في المكيف حتى تطلب فني تصليح المكيفات, عليك عمل صيانة دورية للمكيفات المركزية والمنزلية حتى للمحافظة على كفاءتها وتبريدها الفعال. وتشمل فوائد صيانة المكيفات بأمرين أساسيين:
1- إطالة عمر المكيف الافتراضي بالمحافظة على اجزائة نظيفة وعدم إتعاب الأجزاء الميكانيكية.
2- زيادة مردود المكيف وقدرته على التبريد بشكل أفضل وأسرع.

المكيف لا يبرد كما في السابق, ما السبب؟

هناك سببين أساسيين لانخفاض قدرة المكيف على التبريد وانخفاض ادائة, الأول يعود إلى تراكم الأوساخ وحبات الرمال والغبار ضمن مواسير الغاز وعلى أسطح الفلاتر ويؤدي مع الزمن إلى منع مرور الهواء بشكل كافي. أما السبب الثاني فهو معروف ويعود إلى حدوث مشكلة في ضغط غاز التبريد أو في الغاز نفسه ويكمن الحل بتفريغ الغاز وإعادة تعبئته من جديد.

خدمات تركيب وإصلاح مكيفات ووحدات تبريد مركزي

تتوفر لدينا الخدمات التالية في أي مكان في الكويت:
1- تركيب مكيفات عادية مكيفات شباك
2- تركيب مكيفات تبريد مركزي او مكيفات سنترال و اصلاح الاعطال فيها
3- تركيب مكيفات صحراوية واصلاح الاعطال فيها
4- تركيب وحدات التبريد المركزية للمخازن الكبيرة والمؤسسات أو اصلاح الاعطال فيها.
5- تركيب ثلاجات أو اصلاح الأعطال في أجزائها المختلفة.
6- خدماتنا متوفرة بالكويت على مدار الساعة.
7- خبرة في التعامل مع جميع انواع المكيفات وأشكالها وأحجامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *